«ما ينوب المخلص».. إصابة مالك محل في حريق هائل بمحل زيوت سيارات في سوهاج

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سادت حالة من الحزن بين أهالي البلينا بسوهاج، مساء اليوم، عندما أصيب مالك محل زيوت سيارات وابنه، بحروق نارية متفرقة بالجسم، خلال محاولتهما إخماد نيران الحريق الذي نشب في محل الأول دائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغًا من المواطنين، مفاده نشوب حريق هائل بمحل زيوت سيارات دائرة المركز، ووقوع مصابين.

وبالانتقال والفحص اتضح نشوب حريق بمحل زيوت سيارات كائن بالطابق الأرضي بعقار صاحب المدعو أ.س.س،  يبلغ من العمر الـ40 سنة، صاحب محل زيوت، ويقيم بذات الناحية، نتج عنه إصابة كل من:" مالك المحل بحروق بالساعدين، ونجله المدعو ج.ا.س يبلغ من العمر الـ 13 سنة، طالب، ويقيم بنفس الناحية، بحروق بالوجه والقدمين".

واتضح احتراق كمية من زيوت السيارات، وبسؤال صاحب المحل قرر بمضمون ما سبق، ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من أحد التوصيلات العشوائية داخل المحل، ونفى الشبهة الجنائية.

وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وتمت السيطرة على نيران الحريق واخماده، كما حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.